آخر الاخباررياضة

حسناء كرواتيا تعترف: شهرة المونديال “حطمت قلبي”

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كشفت إيفانا نول، ملكة جمال كرواتيا السابقة، والتي أحدثت ضجة كبيرة خلال كأس العالم الأخيرة في قطر، أنها تعتزم الظهور في ألمانيا الأسبوع المقبل لدعم منتخب بلادها في بطولة كأس أوروبا المقبلة “يورو 2024”.

إيفانا نول لفتت الأنظار بشدة في مونديال قطر بإطلالاتها المثيرة، حيث ارتدت ملابس تتكون من ألوان علم بلدها أثناء مباريات منتخب كرواتيا. ونتيجة لوصول لوكا مودريتش ورفاقه إلى نصف النهائي، ارتفع عدد متابعيها على “إنستغرام” إلى 3 ملايين متابع.

حسناء كرواتيا 1
حسناء كرواتيا 1

دعم منتخب كرواتيا في يورو 2024

في حديث مع صحيفة “بيلد” الألمانية، كشفت نول أنها تنوي السفر إلى ألمانيا في الأيام القليلة القادمة لدعم منتخب كرواتيا في منافسات كأس أوروبا 2024، والتي ستنطلق في وقت لاحق من يونيو الجاري. وأوضحت نول: “لا أعرف بالضبط أي الملابس التي سأرتديها بعد. ربما سيكون لدي أفكار عفوية. إما سأرتدي بعض الملابس المصممة سريعاً، أو سألصق العلم الكرواتي على الملابس التي أحبها، وهذا ما فعلته في كأس العالم.”

تأثير الشهرة على حياتها الشخصية

نول، التي تعمل كمنسقة موسيقية، كشفت أن شهرتها خلال كأس العالم “حطمت قلبها” بعدما انفصلت عن صديقها عقب علاقة دامت 10 أعوام. وأضافت: “بعد بطولة أوروبا، سأقوم بجولة حول العالم لأمارس شغفي الموسيقي، وبعد ذلك سأعود إلى ميامي الأميركية حيث أقيم منذ نهاية مونديال 2022.”

مستقبل إيفانا نول

نول تخطط للتركيز على حياتها المهنية بعد بطولة أوروبا، وتأمل أن تكون هذه الجولة الموسيقية وسيلة للتعافي والعودة بقوة. وهي تعتزم مواصلة دعم منتخب بلادها في جميع المناسبات الرياضية المقبلة، مما يعكس حبها العميق لكرواتيا وفخرها الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى