آخر الاخباررياضةكرة قدم

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول: تجديد العقد وكابوس الالتزامات الدولية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

سينتهي عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل، مما يجعل مستقبله غامضًا. لكن حتى في حال قرر تجديد عقده مع “الريدز”، فإن “كابوسًا غير مقصود” ينتظرهما.

وفقًا لشبكة “ليفربول إيكو”، فإن تجديد عقد صلاح سيشكل كابوسًا جديدًا للفريق خلال الفترة المقبلة. يتعلق “الكابوس” برغبة منتخب مصر في استدعاء صلاح للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، التي ستقام في يوليو المقبل.

في حال تحقق ذلك، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا سيغيب لفترة كبيرة عن الموسم التحضيري الأول لآرني سلوت كمدرب جديد لليفربول. كانت مصر قد أرادت أيضًا استدعاء صلاح لدورة الألعاب الأولمبية 2020 المؤجلة، والتي أقيمت في يوليو وأغسطس 2021 في طوكيو، لكن النادي رفض الطلب حينها.

يختلف الأمر هذه المرة، حيث يتوقع استمرار الكابوس مع استدعاء اللاعب المصري للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة في 2025، والتي ستتسبب هي الأخرى في غيابه عن الأنفيلد لفترة طويلة. في هذه الحالة، لا يملك النادي الإنجليزي الحق في رفض مشاركة صلاح في البطولة الإفريقية.

خلال الموسم الحالي، شارك “محمد صلاح” في 44 مباراة مع “الريدز”، أحرز 25 هدفًا وصنع 13 آخر.

وختم المصدر بأن “بقاء صلاح مع ليفربول يجلب الكثير من الفوائد للفريق، لكنه يضع النادي أيضًا أمام تحديات تتعلق بغيابه المحتمل في الأوقات الحرجة من الموسم”.

زر الذهاب إلى الأعلى