آخر الاخبارسياحة وسفر

VIP LUXOUR TOUR    تستعد لإطلاق حملات تسويق إلكترونية لجذب مليون سائح

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

قال عبدالله أبو الزين مدير شركة VIP LUXOUR TOUR  وأحد وكلاء السياحة في أوروبا، أن العام الجاري يشهد توقعات ربحية بشركات الطيران نتيجة للطلب المتزايد على السفر ، وفى إطار ذلك نستعد لإطلاق حملة إلكترونية جاذبة.

أوضح عبدالله أبو الزين مدير شركة VIP LUXOUR TOUR   ، أنه تتوقع بعض التقارير الدولية أن يشهد عام 2024 ،4.96 مليار مسافر ، واصفا أن هذا الرقم نضعه أمام أعيننا لنقود حملات تسويقية عالمية لزيادة حجم أعمال شركتنا وفقا لإستراتيجية وضعت بأيدي خبراء قطاعي السياحة والطيران لجذب مليون سائح متوقع.

أشار مدير VIP LUXOUR TOUR   ، أن من يتخلف عن الركب والاتساع في تكنولوجيا السفر سيفقد كثير في السوق السياحي ، مشيرا إلى ضرورة الاعتماد على التخطيط السياحي المدروس.

نصح الوكيل السياحي لـ VIP LUXOUR TOUR   ، بـ التركيز على السياحة المحلية التي تحدث حراكا وقت الأزمات واضفا بـ إنها نقطة مركزية في حملات الترويج التي نطلقها ، كما نعتمد على تنوع المنتج والعرض أمام السائح.

أبدى تفاؤله بحركة السياحة والحجوزات خلال هذا الموسم ، رغم التحديات التي تحدث بالشرق الأوسط وبعض الدول ، إلا أن زيادة الحجوزات تؤكد أن مؤشرات السفر في زيادة متتالية.

زر الذهاب إلى الأعلى