آخر الاخباراتصالات و تكنولوجيا

جارينا فري فاير تطلق حملة “العيد الملكي” المبتكرة تزامنًا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كتبت : عبير عاطف _ بوابة الاقتصاد

تحت شعار “إلعب لتتبرع”

أعلنت جارينا فري فاير، الشركة الرائدة في مجال ألعاب باتل رويال للهواتف المحمولة، والمطورة للعبة فري فاير الشهيرة، إطلاق فعاليات حملة ” Eid Royale – العيد الملكي ” ،احتفالا بعيد الأضحى المبارك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا . حيث تتيح الحملة للاعبين فرصة المشاركة في تبرعات الأضاحي للمحتاجين من خلال الأنشطة المبتكرة داخل اللعبة.

Eid Royale – العيد الملكي: قربان عيد الأضحى
وتقام فعاليات حملة “Eid Royale – العيد الملكي” في الفترة من 7 إلى 26 يونيو 2024، حيث سيتمكن اللاعبون من الحصول على علامة تبويب مخصصة في اللعبة للوصول إلى هذه المبادرة الخاصة. وخلال هذه الفترة، سيتولى اللاعبون سلسلة من المهام الممتعة، مثل خوض المنافسات مع الأصدقاء. ومع كل مهمة مكتملة يحصل اللاعبون على مكافأت متمثلة في رموز الأغنام والأبقار المميزة.

كيفية المشاركة بالتبرعات من خلال رموز اللعبة:
• اربح رموز الأغنام ورموز البقر عبر إكمال المهام في اللعبة.
• تبرع بالرموز: استخدم الرموز المميزة التي حصلت عليها للتبرع بالأغنام الحقيقية وفتح العناصر الشخصية الحصرية داخل اللعبة.
• بمجرد أن يصل مجموع مكافأت اللاعبين إلى 10 ملايين رمز، ستتبرع “جارينا فري فاير” بمجموعة من الخراف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حملة مبتكرة وهادفة
” Eid Royale -العيد الملكي” هي حملة فريدة من نوعها، حيث تعد فري فاير هي أول لعبة للهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تمكن المستخدمين من التبرع (الصدقة) عبر أنشطة اللعبة. كما تشجع اللاعبين على التفكير في القيم الحقيقية للأضحية خلال عيد الأضحى. يواجه اللاعبون قرارًا مهمًا ذا مغزى باستخدام الرموز الخاصة بهم للحصول على مكافآت داخل اللعبة أو للتبرع بالأضحية، مما يشجعهم على إعطاء الأولوية لاحتياجات الآخرين.

انضم إلى الاحتفال
تدعو جارينا فري فاير جميع اللاعبين للمشاركة في هذا الحدث الخاص وإحداث فرق في حياة المحتاجين. لمزيد من التفاصيل حول حملة “Eid Royale – العيد الملكي” وتعليمات المشاركة، تابع صفحات Garena Free Fire MEA على Facebook ، Instagram ، TikTok وYouTube.

يمكن تنزيل فري فاير من خلال تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play .


حول Garena
جارينا هي شركة رائدة عالميًا في تطوير ونشر ألعاب الإنترنت. لعبة Free Fire، وهي لعبة باتل رويال الشهيرة، التي تم تطويرها ذاتيا من قبل جارينا، كانت أكثر الألعاب المحملة على الهواتف المحمولة في العالم من عام 2019 إلى عام 2021، وأكثر ألعاب الباتل رويال تحميلاً لعامي 2022 و2023، وذلك وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات.
يعمل على إدارة جارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم جارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.
شركة جارينا هي جزء من مجموعة (Sea Limited (NYSE: SE والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية ، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة (Sea) بالإضافة إلى جارينا، شركة (Shopee) ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة (SeaMoney) ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة (Sea) في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

زر الذهاب إلى الأعلى