آخر الاخبارمنوعات

زفاف أسطوري على سفح الهرم: ملياردير وعارضة أزياء يحتفلان بزواجهما

أقيم حفل زفاف أسطوري في منطقة الأهرامات جمع بين الملياردير الأمريكي من أصل هندي أنكور جين وعارضة الأزياء الأمريكية إريكا هاموند. استمرت مراسم الزفاف أربعة أيام في عدة مواقع أثرية بالقاهرة، مما أضاف لمسة من الفخامة والجمال على هذا الحدث البارز.

أنكور جين هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيلت ريوردز، المعروفة ببرنامج “كايروس” الذي يتيح للمستأجرين كسب نقاط على الإيجار وبناء طريق نحو ملكية المنازل. أما زوجته إريكا هاموند، فهي عارضة أزياء ومدربة لياقة بدنية وأحد نجوم المصارعة الحرة في الولايات المتحدة.

تفاصيل الحفل

وكشف زاهي حواس، وزير الآثار المصري السابق، عن تفاصيل حفل الزفاف الذي جرى أمام الأهرامات. وقال حواس: “أنكور جين هو صديقي وقد دعوته لإقامة حفل زفافه في مصر. استمرت الاحتفالات لمدة أربعة أيام وحضرها 150 شخصاً من رجال الأعمال والمطربين والمشاهير، وكان الأمر أشبه بمهرجان مصري على أعلى مستوى”.

وأضاف حواس: “بدأ الاحتفال في اليوم الأول في قصر محمد علي باشا، ثم انتقل في اليوم الثاني إلى المتحف المصري الكبير لحفل ضخم. وفي اليوم الثالث، نُظم حفل في موقع حفلات الصوت والضوء، وهو المكان الذي عُقد فيه عقد الزفاف، تلاه حفل في منطقة البانوراما بالهرم. وفي اليوم الرابع، أقيم حفل في جزيرة أبو الدهب”.

الزفاف في الأماكن الأثرية

تميز حفل الزفاف بإقامة فعالياته في أماكن أثرية ذات قيمة تاريخية كبيرة، مما أضفى على الحدث طابعًا فريدًا وأسطوريًا. وقد نالت الفعالية اهتمامًا كبيرًا من وسائل الإعلام المحلية والدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى