آخر الاخبارقضايا وحوادث

إيداع 6 أشخاص السجن في قضية قتل وتعذيب ودفن رجل في جدار منزله بطنجة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

قرر قاضي التحقيق في مدينة طنجة، شمالي المغرب، إيداع 6 أشخاص السجن بعد الاستماع إليهم في قضية العثور على جثة رجل مدفون في جدار منزله. المتهمون الستة، وبينهم الزوجة وأبناء الضحية، يواجهون تهم قتل والدهم وتعذيبه ثم دفنه في جدار إسمنتي داخل شقته بمنطقة طنجة البالية سنة 2018.

تم اكتشاف الجثة وتفاصيل الجريمة أثناء التحقيق مع الأم والابن الأكبر في قضية متعلقة بالاتجار في المخدرات. أظهرت اعترافاتهما المتناقضة والتحقيقات المعمقة بشأن اختفاء الأب في ظروف غامضة ضلوعهما في جريمة قتله وإخفاء جثته قبل 6 سنوات.

تفاصيل الجريمة

أفاد موقع “le 360” المحلي أن التحقيقات الأولية كشفت أن الزوجة والابن الأكبر هما من قاما بالجريمة، بينما لم يكن اثنان من الأبناء قد بلغا سن الرشد حينها. أوضحت التحقيقات أن الابن والأم، برفقة المتهمين الآخرين من الأبناء، تورطوا في تعذيب والدهم ونقل جثمانه داخل أثاث منزلي من طرف الابن الأكبر باتفاق مع والدته، إلى شقة أخرى تعود ملكيتها لهم. جرى التخلص من الجثة عبر دفنها وسط حائط وإفراغ الإسمنت عليه لطمس معالم الجريمة.

العواقب القانونية

تم إحالة المتهمين إلى القضاء بعد جمع الأدلة والشهادات التي تؤكد تورطهم في الجريمة البشعة. من المتوقع أن تواصل السلطات القضائية التحقيقات للكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بالقضية وضمان تحقيق العدالة.

زر الذهاب إلى الأعلى