آخر الاخبارقضايا وحوادث

وزارة الداخلية المصرية تكشف ملابسات اختفاء طالبة ثانوية في الدقهلية

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

أصدرت وزارة الداخلية المصرية، الأحد، بيانًا توضح فيه تفاصيل اختفاء طالبة ثانوية من محافظة الدقهلية، والتي اختفت في ظروف غامضة لمدة أسبوع.

تفاصيل الواقعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة “فيسبوك”، أخبارًا عن تغيب فتاة من الدقهلية، وعرض مكافأة مالية لمن يعثر عليها. ووفقًا لبيان الوزارة المنشور على موقعها الرسمي في منصة “إكس”، فقد تم إبلاغ مركز شرطة دكرنس بمديرية أمن الدقهلية، في 24 مايو الماضي، عن اختفاء الفتاة. البلاغ جاء من والدها، مالك ورشة ومقيم بدائرة المركز.

التحريات وكشف الملابسات

أظهرت التحريات أن شخصين، أحدهما عامل والآخر سائق مركبة (توك توك)، قاما باصطحاب الفتاة إلى مدينة جمصة. هناك، استوليا على هاتفها المحمول ومبلغ مالي، ثم أوصلاها إلى منزل خالتها بدائرة مركز شرطة بني عبيد.

ضبط المتهمين

تمكنت الشرطة من ضبط المتهمين بعد تقنين الإجراءات، واستعادة الهاتف المحمول والمبلغ المالي المستولى عليهما. وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

ردود الأفعال

أثار اختفاء الطالبة قلقًا كبيرًا بين أهالي المنطقة، ودفع والدها إلى عرض مكافأة مالية كبيرة لمن يقدم معلومات تساعد في العثور عليها. وبفضل جهود الشرطة والتحريات المكثفة، تم الكشف عن ملابسات الواقعة وإعادة الفتاة إلى أسرتها بسلام.

تكشف هذه الحادثة عن أهمية التعاون بين الجهات الأمنية والمجتمع في التعامل مع حالات الاختفاء والجرائم المشابهة. وتؤكد وزارة الداخلية المصرية التزامها بحفظ الأمن والاستقرار، والعمل على حماية المواطنين وممتلكاتهم من أي تهديد.

زر الذهاب إلى الأعلى