آخر الاخبارمنوعات

السفارة السعودية في القاهرة تتحرك بحثاً عن شاب سعودي مختفي

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

تفاعلاً مع انتشار خبر اختفاء شاب سعودي في مصر، أكدت السفارة السعودية في القاهرة أنها باشرت بإجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية. وأوضحت السفارة السعودية في بيان على منصة “إكس” أن السلطات المعنية شرعت فوراً في اتخاذ إجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف اختفائه.

تفاصيل الحادثة

أشارت السفارة إلى أن كاميرات المراقبة سجلت لحظة خروج المواطن السعودي، هتان بن غازي شطا، من المنطقة التي يسكن فيها بالتجمع الخامس قبل اختفائه. وتتابع السفارة بالتنسيق مع أسرة المواطن البحث المكثف الذي لا يزال جارياً من قبل الجهات الأمنية.

جهود البحث والتحري

منذ نحو شهر، تداولت وسائل إعلام سعودية ومغردون خبر اختفاء هتان بن غازي شطا في القاهرة، مما أثار موجة من المناشدات للبحث عنه. وقد قامت السفارة السعودية بتكثيف اتصالاتها مع السلطات المصرية لضمان سرعة العثور على المواطن المفقود.

تواصل ومساعدة

كما تم تداول منشور يتضمن أرقام هواتف يمكن الاتصال عليها في حال توفر أي معلومات قد تقود إلى مكان الشاب المختفي. تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المبذولة لتوسيع دائرة البحث وتسهيل التواصل مع أي شخص قد يكون لديه معلومات مفيدة.

اهتمام واسع

حظي اختفاء هتان بن غازي شطا باهتمام واسع من وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع السفارة إلى تكثيف جهودها وضمان متابعة دقيقة للموضوع. يبقى الأمل معقوداً على تعاون الجميع للعثور على المواطن المختفي وضمان عودته إلى أسرته بأمان.

تؤكد السفارة السعودية في القاهرة استمرارها في بذل كل الجهود الممكنة بالتعاون مع الجهات المعنية لضمان سلامة المواطن السعودي المختفي والعمل على عودته إلى أهله في أسرع وقت ممكن.

زر الذهاب إلى الأعلى