آخر الاخبارقضايا وحوادث

تأجيل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب إلى جلسة 29 يونيو

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة خمسة متهمين في قضية خطف شاب على إثر خلافات مالية بينهم، إلى جلسة 29 يونيو المقبل. عقدت الجلسة برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح عبد الغني العنتبلي وشريف سامي، وأمانة سر وائل فراج.

تفاصيل القضية

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 2674 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، أن المتهمين قاموا بخطف المجني عليه بالإكراه نتيجة لخلافات مالية بينه وبين المتهم الثاني. استدعى المتهم الثاني باقي المتهمين، وتعدوا على المجني عليه بالضرب، ثم اقتادوه عنوة إلى مخزن.

تفاصيل الخطف

أوضح التحقيق أن المتهمين أجبروا المجني عليه على التوقيع على عدد من المستندات التي تتعلق بديون مختلفة، وكذلك على عقد بيع سيارته. أظهرت التحقيقات تفاصيل الاعتداء وكيفية إجبار المجني عليه على القيام بهذه الأفعال تحت التهديد والضرب.

المحكمة والجلسات المقبلة

يترقب الجميع جلسة 29 يونيو، حيث ستستمر المحكمة في النظر في القضية واستماع الأدلة والشهادات المقدمة. يمثل هذا التأجيل فرصة للنيابة لتقديم المزيد من الأدلة وللدفاع لتحضير دفوعه.

الختام

تظل هذه القضية محط اهتمام واسع نظراً لطبيعة التهم وخطورة الأفعال الموجهة للمتهمين، ومن المتوقع أن تتابع الجلسات المقبلة بترقب من وسائل الإعلام والجمهور لمعرفة مجريات القضية ونتائج المحاكمة.

زر الذهاب إلى الأعلى