آخر الاخبارعقارات

ايه يو جي « AMG Urban Developments»تحقق 500 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى في مشروع« Business One Katameya»

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كتب : ماهر بدر

طرح مرحلة جديدة بأسعار مميزة وعروض تنافسية

نجحت شركة AMG Urban Developments في تسويق المرحلة الأولى بمشروع Business One Katamyaفي مدينة القاهرة الجديدة، والتي حققت فيها الشركة مبيعات بقيمة 500 مليون جنيه في وقت قياسي، كما تعتزم الشركة طرح المرحلة الثانية في المشروع والتي ستضم وحدات مميزة بأسعار تنافسية.

قال مصطفى الحديدي، رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إن مشروع Business One Katameya هو باكورة مشروعات الشركة في السوق العقاري، بإجمالي استثمارات تصل إلى 2.5 مليار جنيه، ويتميز المشروع بأنه تم تنفيذه قبل طرحه للعملاء، مما يؤكد قوة الملاءة المالية للشركة، ووجود خطط طموحة تمتلكها الشركة وتسعى لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.
وأكد أن الشركة نجحت في الوصول بمعدلات تنفيذ قوية في المشروع وذلك قبل تسويقه للعملاء، وهو ما يعكس ملاءة مالية قوية، فقد وصلت الشركة بأعمال التنفيذ لـ90% في الشروع في وقت قياسي، وباقي تنفيذ أعمال الإلكتروميكانيك وجاري تركيب واجهات المشروع، حيث بدأت الشركة عملها بتنفيذ المشروع قبل طرحه للعملاء، وهو نموذج استثماري قوي يعزز ثقة العملاء في الشركة.
ولفت إلى أن ارتفاع نسبة التنفيذ بالمشروع وقرب اكتماله تمكن العميل من اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاته، حيث يمكنه رؤيتها على أرض الواقع، وهو نموذج استثماري مميز غير منتشر في السوق العقاري، ويعكس ملاءة مالية قوية، حيث أن الشركة مملوكة للمهندس سمير ريان والمهندس وليد إبراهيم مالكا شركة AMG MOTORS، وشركه أوتو سمير ريان والذي قررا الاستثمار في قطاع التطوير العقاري لما يمتلكه القطاع من مزايا استثمارية وفرص واعدة توفرها النهضة العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا.

أوضح أن المشروع تجاري إداري متكامل يقع في أميز المواقع في مدينة القاهرة الجديدة، فالمشروع يقع على الطريق الدائري مباشرة، وعلي محور الواحة الذي يوصل لمدينة نصر ومصر الجديدة، كما يقع المشروع أمام سيتي ستارز قطامية الجديد وكومباند ستون ريزيدنس على دائري القطامية، مشيرا إلى أن المشروع يتكون من دور أرضي و3 أدوار.
وتابع أن المشروع عبارة عن 4 مباني منفصلة على مساحة 15 ألف متر، الاستشاري الهندسي م. عمر عقيل حيث تتواجد كافة وحدات المشروع الإدارية على الواجهات مباشرة، ويوجد ساحات انتظار للسيارات اسفل وخارج المشروع، وتم التعاون مع شركة KAD Commercial Property Management لتقوم بإدارة المشروع باحترافية، وهي واحدة من الشركات الكبرى المتخصصة في إدارة المشروعات.

نوه أن الشركة تقدم لعملائها مساحات متنوعة للمكاتب والعيادات تبدأ من 42 متر، فالمشروع حقق المعادلة الصعبة لأي عميل ووفر كافة الاحتياجات التي تناسب العملاء المستهدفين، حيث أن وجود المشروع على محاور رئيسية يضمن نسبة تشغيل مرتفعة للجزء التجاري وسهولة الوصول للوحدات الإدارية.
وقال أن المشروع يضم كل الخدمات التي يحتاجها العميل سواء داخل المشروع أو خارجه، حيث تم البناء على 44% فقط من مساحة المشروع، وتم وضع أفضل تصميم للمشروع، ويطل المشروع على منطقة مفتوحة تضمن اطلالة مميزة لكل الوحدات الادارية في المشروع.

أكد أن العقار يظل ملاذ آمن وقوي للاستثمار مهما كان طبيعة التحديات التي تواجه الشركات، فهناك طلب حقيقي لكل العملاء وعلى كافة المشروعات سواء سكنية أو تجارية أو إدارية، وتتمكن الشركات الناجحة التي تمتلك خطة واضحة وملاءة مالية قوية من تحقيق نجاحات قوية في ضوء هذا السوق الواعد.

زر الذهاب إلى الأعلى