آخر الاخباررياضةكرة قدم
أخر الأخبار

الهلال السعودي يدخل موسوعة "غينيس" بعد تحقيق أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كرّمت موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية نادي الهلال السعودي خلال مراسم تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد تحقيقه أكبر سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ أندية كرة القدم.

الهلال السعودي 2
الهلال السعودي 2

تفاصيل الإنجاز

تسلم فهد بن نافل، رئيس النادي، والبرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، شهادة من ممثلة “غينيس”، على ملعب “المملكة أرينا”، احتفاءً بهذا الإنجاز التاريخي. الفريق السعودي، المعروف بلقب “الزعيم”، حقق 34 فوزًا متتاليًا في مختلف البطولات خلال الفترة من 25 سبتمبر 2023 حتى 11 أبريل 2024.

سجل الانتصارات

خلال هذه الفترة، تنوعت انتصارات الهلال على النحو التالي:

  • الدوري السعودي للمحترفين: 20 مباراة
  • دوري أبطال آسيا: 9 مباريات
  • كأس الملك: 3 مباريات
  • كأس السوبر السعودي: مباراتان

تجاوز الرقم السابق

بهذا الإنجاز، تجاوز الهلال الرقم القياسي السابق الذي سجله فريق نيو سينتس الويلزي، الذي حقق 27 انتصارًا متتاليًا في عام 2016. هذا الرقم القياسي الجديد يعزز مكانة الهلال كأحد أبرز الأندية في تاريخ كرة القدم.

أهمية التكريم

يعتبر هذا التكريم من “غينيس” للأرقام القياسية شهادة على العمل الجاد والالتزام الذي أظهره الهلال السعودي في مشواره لتحقيق هذا الإنجاز. يعكس التفوق في البطولات المحلية والقارية على حد سواء.

خاتمة

يستمر الهلال في ترسيخ اسمه كقوة لا يستهان بها في عالم كرة القدم، ليس فقط على المستوى المحلي ولكن أيضًا على الساحة الدولية، حيث يثبت مرارًا وتكرارًا قدرته على تحقيق الإنجازات وتسجيل الأرقام القياسية.

زر الذهاب إلى الأعلى