آخر الاخبار

ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كتب : محمود حاحا _ بوابة الاقتصاد

قال عبدالله الزين مدير LUXURY TOUR أحد وكلاء السياحة في أوروبا ، أن السياحة رافد أساسي نحو تغذية إقتصاديات الدول ،وتشير الأرقام والإحصائيات السياحية الصادرة مؤخرا أن هناك ارتفاع ونمو في المؤشر السياحي بأوروبا والشرق الأوسط رغم التحديات.

أكد عبدالله في تصريحات صحفية له اليوم ، عدد السائحين الدوليين على مستوى العالم 1286 مليون سائح ،ومن هذا المنطلق تدرس LUXURY TOUR ، الإحصائيات وتبني عليها الأسواق المستهدفة في الشرق الأوسط خاصة مصر ودول الخليج وأوروبا .

أفاد مدير LUXURY TOUR ، أن التوسع التكنولوجي في السفر أحد الأدوات الهامة في صناعة السياحة ونقطة ارتكاز نحو التحول الرقمي السياحي ،مطالبا ببورصة رقمية للسياحة على غرار WTM وitb ، لتشكل طفرة في القطاع وإحداث ثورة ترفيهية .

دعا شركات السياحة والفنادق ومزودي الخدمات العالمية، إلى التوسع في تكنولوجيا السفر ،والتي تحقق مكاسب ضخمة ،وذلك وفقا لأحدث تقرير عن تحقيق تكنولوجيا السفر العالمية 9.4 مليار دولار خلال عام 2022، ومن المتوقع أن تصل إلى 21 مليار دولار بحلول عام 2032، وفقا لشركة Allied Market Research.

وأثني على حجم أعمال شركات تكنولوجيا السفر ،والتي دفعت بالسياحة المحلية والعالمية إلى مضاعفة مكاسبها وحجم أرباحها السنوية.

زر الذهاب إلى الأعلى