آخر الاخبارأسواق

إنفستور إكسبو 2024| نسور الوادي تدعو رجال الأعمال والمستثمرين العرب لزيارة جناجها بالمعرض

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كتبت هدي العيسوي

أعلن الدكتور محمد صبحي بطاطا رائد الزراعة واستصلاح الأراضي ورئيس مجلس ادارة شركة نسور الوادي، أن الشركة ستشارك في معرض انفستور اكسبو الذي يستهدف الاستثمار الزراعي والعقاري في نسخته الخامسة يومي 24 و 25 من الشهر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وأكد بطاطا، أن نسور الوادي من خلال جناحها بالمعرض تهدف إلى تعزيز حضورها وسط نظيراتها من الشركات الزراعية وعرض مشروعاتها ونجاحاتها أمام السادة الحضور من رجال الأعمال والمستثمرين المهتمين بالقطاع الزراعي والحيواني، وتسليط الضوء على جميع فرص الاستثمار بالشركة، حيث يعتبر معرض انفستور اكسبو فرصة مثالية للتواصل مع هئولاء المستثمرين على المستويين المحلي والدولي.

وأضاف أن نسور الوادي تمتلك من المشروعات في القطاعين الزراعي والحيواني ما يجعلها تتربع على عرش الشركات الزراعية في مصر، حيث إنها دائمة التطور وباحث دائم عن كل جديد ومربح، ارضاءً لعملائها المحليين والدوليين.
واستكمل: “التنوع الزراعي في نسور الوادي بدأ من زراعة التين الشوكي والبرسيم الحجازي واستخراج الأعلاف الحيوانية منهما ولكن لم تقف عند هذا الحد فكما ذكرت أننا مستمرون في التطور، لذلك انطلقت نسور الوادي بأيدي مستشاريها وفريقها الزراعي نحو العديد من الزراعات حتى وصلت لزراعة 500 فدان بمحور الضبعة بالمحاصيل الحقلية والموسمية مثل (البصل- الفول- الثوم- الذرة- القمح- الزيتون- الفول السوداني- الفاصوليا البيضاء)، وأخيرًا نجحت نسور الوادي في زراعة 300 فدان من الذرة والسمسم والطماطم.

ووجه الدكتور محمد صبحي بطاطا الدعوة لرؤساء مجالس إدارة الشركات العاملة في القطاع الزراعي والسادة الحضور من رجال الأعمال و المستثمرين العرب الحاضرين لمعرض إنفستور إكسبو، بتشريف الشركة في جناحها لتقديم وعرض كل التفاصيل والمعلومات حول مشروعاتها وفرص الاستثمار المتاحة بنسور الوادي للزراعة واستصلاح الأراضي.

الجدير بالذكر، أن معرض إنفستور إكسبو ينعقد في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، ويستمر ليومين 24-25 من الشهر الجاري، ويكون الحضور مجانًا بداية من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة ١٠ مساءً ويتواجد جناح نسور الوادي بقاعة رقم 5 والدخول من البوابة الرابعة.

inbound325219267986088772

إنفستور إكسبو 2024| نسور الوادي تدعو رجال الأعمال والمستثمرين العرب لزيارة جناجها بالمعرض

زر الذهاب إلى الأعلى